• #مستشارك_العقاري

مقارنة العقارات

شقق بغرفتين وثلاث غرف نوم في مشروع رويال كارت

368,000يورو

الوصف

يقع المشروع في جيرماسوجيا ، على بعد 3 كيلومترات فقط من وسط مدينة ليماسول العالمية وعلى مرمى حجر من ساحل المدينة المذهل ، تقع المساكن الحديثة والواسعة في رويال كورت في موقع مثالي. توفر منطقة جيرماسوجيا السياحية مجموعة كبيرة من وسائل الراحة ، بما في ذلك السينما وصالة البولينج ومجموعة كبيرة من المطاعم والحياة الليلية النابضة بالحياة ، في حين تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة الحيوية التي تشتهر بها ليماسول ، والتي تبدو وكأنها رمال وبحر لا نهاية لها أيام الصيف.

يتميز رويال كورت بواجهة هندسية حديثة تتميز بزخارف من العناصر الحجرية والخشبية ، وهو مثال العمارة المعاصرة. يتميز المبنى بحدائق فاتنة ذات مناظر طبيعية ، بالإضافة إلى إضاءة خارجية مضاءة جيدًا ومسيجة في مناطق لمزيد من الخصوصية والسلامة. عند دخول المدخل الفسيح ، تقوم المصاعد بإخراج السكان إلى كل من الطوابق الثلاثة ، حيث تتوفر شقق بغرفتين وثلاث غرف نوم. مع ما مجموعه تسع شقق فقط من أحجام مختلفة (أربع شقق في الطابق الأول وثلاثة في الطابق الثاني واثنان في الطابق الثالث). تشمل كل شقة مساحة واحدة مغطاة للسيارات بالإضافة إلى غرفة تخزين.

تم تشييد كل شقة بنسب سخية ، باستخدام مواد بناء عالية الجودة ، وتم الانتهاء منها وفقًا لأعلى المعايير. تتميز المساكن بمناطق معيشة مريحة ذات مخطط مفتوح تمتد على شرفات واسعة زجاجية مع درابزين توفر إطلالات جميلة على المدينة. تسمح النوافذ الكبيرة والمصممة بعناية بوفرة من الضوء الطبيعي ، بينما يتم تخطيط غرف النوم ومساحات المعيشة بشكل استراتيجي لضمان أقصى درجات الراحة والاستفادة المثلى من المساحة.

تبدأ الأسعار من 368000 يورو

تفاصيل

تم التحديث في مايو 13, 2018 في 11:52 ص

  • رقم هوية العقار: 3418
  • السعر : 368,000يورو
  • Property Type: شقق
  • Property Status: للبيع

عقارات قد تهمك

ابتداءاً من795,000يورو
ابتداءاً من795,000يورو

3 سنوات منذ


لا يوجد انطباعات ( 0 خارج 5 )

اكتب تعليقاً

ادخل للتعليق